0
هشام عطا عجاج: المنتخب الوطني مطالب بالتاهل الى المونديال


قال اللاعب الدولي الأسبق والخبير الرياضي هشام عطا عجاج ،إن الكرة العراقية قريبة من التأهل لمونديال البرازيل في ضوء المستوى الفني الذي يقدمه لاعبوا الوطني خلال الفترة الحالية.
وقال هشام عطا عجاج (الوكالة الاخبارية للانباء) اليوم السبت: إن لاعبي المنتخب الوطني وصلوا لمرحلة النضج الكروي وأصبح بإمكانهم تحقيق الحلم الذي طال انتظاره بالتأهل الى كأس العالم والتي أراها مهمة غير عسيرة عليهم.
وأضاف: وفقا للقياسات الفنية والمعطيات المتوفرة من حيث نتائج المشاركة في التصفيات الأولية أرى ان منتخبنا قادر على تجاوز خصومه في المجموعة التي سيلعب فيها وستكون المباراتين الأوليتين مع الأردن وعمان هما مفتاح التأهل.
وهشام عطا عجاج، هو لاعب دولي سابق مثل المنتخب العراقي في حقبتي خمسينيات وستينيات القرن الماضي وأصبح بعدها قائدا للمنتخب العراقي عام 1966 قبل اعتزاله مطلع السبعينيات، كما مثل فريق القوة الجوية لاعبا لأكثر من 19 عاما.
واشار عجاج الى : ان اللاعبين المحليين الذين اشتركوا في تجريبية مصر سيكون لهم شأن كبير ويجب على زيكو ان يمنح لاعبي الدوري المحلي دوراً في رسم ملامح تشكيلة الوطني للسنوات المقبلة كون العراق منجم للمواهب.
وعمل عجاج في العمل الإداري، اذ شغل مناصب إدارية في اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية منها منصبي الأمين العام والعضوية، الى جانب منصب رئيس نادي القوة الجوية الرياضي لأكثر من عقد من الزمن، وعمله امينا لسر اتحاد الكرة العراقي ومشرفا ومديرا فنيا للمنتخبات الوطنية، قبل ان يتوجه عام 2004 للعمل مستشارا في إدارة نادي الخور القطري.  صوت العراق

0 التعليقات:

أضف تعليق

 
تعريب وتطوير مدونة الفوتوشوب للعرب
مدونة الفيحاء الرياضية © 2010 | عودة الى الاعلى
Designed by Chica Blogger